كوريآ ستآر
إذآ كنت غير مسجل في هذآ آلمنتدى فآنرجوآ منكٍ آلتسجيل ~
لكن قبل هنآلكٍ شروط /
1- آن تكون آلعضوية آنثى لآ ذكر
2- آن يلتزم بقوآنين آلمنتدى

فآذآ كنت مسجلا من قبل فقم بتسجيل دخولكٍ وتشرفنآ ~
ويشرفنآ تسجيل آعضضآئنآ آلجدد 33>
كوريآ ستآر
إذآ كنت غير مسجل في هذآ آلمنتدى فآنرجوآ منكٍ آلتسجيل ~
لكن قبل هنآلكٍ شروط /
1- آن تكون آلعضوية آنثى لآ ذكر
2- آن يلتزم بقوآنين آلمنتدى

فآذآ كنت مسجلا من قبل فقم بتسجيل دخولكٍ وتشرفنآ ~
ويشرفنآ تسجيل آعضضآئنآ آلجدد 33>
كوريآ ستآر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديآت ( كوريآ ستآر ) لعششآق ومحبي نججوم آلـ k-pop ~

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

The 바보 !! : /

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
♥..Ĺǿиģỉиģ'ķчŭнчựn..♪
عضـو نشيط . .
عضـو نشيط . .
♥..Ĺǿиģỉиģ'ķчŭнчựn..♪

مِزآجيً » : آي آم كول
مششروبيَ آلمفضلً » : ككود ريد
آكلتڪ » : كيمبآب
آلـدولـَّـةٍ » : آلسعودية
آلجـنسً » : انثى
عدد آلمسّـآهمآتٍ » : 22
تآريخ آلتسّجيل » : 11/01/2012
آلعـمر » : 28

The 바보 !! : /  Empty
مُساهمةموضوع: The 바보 !! : /    The 바보 !! : /  Emptyالثلاثاء يناير 24, 2012 3:40 pm

انيوهاسيووو اتوكيه تانشانن ؟؟ كوين تشانا ؟

اليوم موضوعي عن اللي يصدقون انفسسهم Face12 زي اللي تجي تقول كيونا زوجي Face36 وتصدق عمرهااا Face61

او تجي تقول دونقهى لي وحدي > انتبهي بس لا تتقطعين Face19 ايه برايكم ذولي كيف تنعامل معهم ؟؟ Face61

او تجي وحداا وتقول > السسوبر جونيور ششوااذ Face12 ولا يجيك ولد سسعودي يقول هههههههه مدري ليش خاقين

على ذولي السسواقين Face9 > ليه يعني تبينا نخق عليك مثلا ؟؟ Face12 لووووول والله ما انهبلت عشان اخق عليك Face24

لا وحبيبي ابو سروال وفنيله بالنسبه يوم انك تقول على الكوريين الـ Angle سسواقين ليه يعني ما لهم رب ؟ اصلن فيه سواقين سعوديين بعد Face24

يعني لا يككثر !! والششغل مب عييب !! ولا تجيك وحدا تقول > احم انتي تفهمين كوري يوم تسمعين اغانيهم ؟؟ لا افهم سيرلنكي وش رايك يعني ؟ Face60

ولا اللي تقول انا احب ليتوك بس شسما ذا اكره شيندونق Face57 تسسمين نفسسك الف بععد هذي مب الف الالف اللي تحب كل السوجو Face4

وتشاركهم فرحهم Face47 وحزنهم اصصلن السسوجو قلوبهم كأنهم اطفال يعني مب عشاني احبهم امدحهم لا هذي

الصراحه Face4 _ Face4 بس ليت التبن لي سومان يحسس Face22 ولا حياة لمن تنادي Face61

ولا يوم تششوف دوني وهيوك يركضون تجي بنت وتقول > هههههههههه بزران اعمارهم بالعشرينات ويركضون ؟ Face51

ليه الركض من متى ماشاالله صار للبزران ؟؟ Face60 بنتحر قسسسم بنتحر على ذولي المتخلفين Face65

لا ولا تجي وحدا تقول > درو عنكم هالمسحبين يوم تحبونهم ؟؟ ايه درو عننا كل هالمقابلات العربيه واللي يتعلمونه عربي لا ويكون

بعلمكم انه فيه مدير مدرسسه يمكن يتكلم مع الوزاره ويخلون اللغه الرسميه فكوريا بعد الانقلش العربيه Face12

انا شايفه الخبر والكوريين فرحانين يبون يتعلمون بلا مالت عليكم Face19 وهذا كله سوه عشاننا ومادرو ؟؟ لا شوفي نفسك انتي

وهالامريكان اللي يكرهون العرب وانتي مقطعه عمرك ههههههههههههههههآآآأأأإإإي Face52

وبرأيكم كيف نتعامل معهم ذولي ؟؟ Face12 لاني اذا سمعتو > ششوق انجلطت فبسبة البابويين ذولي Face14

يلا انيو بحاول اشوف لهم حححل !!! Face22 Face54

尺o尺o
مستشآرة إدآريـة ~
مستشآرة إدآريـة ~
尺o尺o

مِزآجيً » : رآقدة
مششروبيَ آلمفضلً » : ككولآ
آكلتڪ » : كرز
آلـدولـَّـةٍ » : آلسعودية
عدد آلمسّـآهمآتٍ » : 41
تآريخ آلتسّجيل » : 09/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: The 바보 !! : /    The 바보 !! : /  Emptyالأربعاء يناير 25, 2012 2:41 am

طنش تعش تنعش
Face13 Face53 Face59
noone
عضـو ذهبي . .
عضـو ذهبي . .
noone

مِزآجيً » : عبط
مششروبيَ آلمفضلً » : سسفن آب
آكلتڪ » : بيتزآ
آلـدولـَّـةٍ » : آلآمآرآت
عدد آلمسّـآهمآتٍ » : 338
تآريخ آلتسّجيل » : 14/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: The 바보 !! : /    The 바보 !! : /  Emptyالأربعاء يناير 25, 2012 11:38 am

مشكوره
خلي عمرج ما تسمعينهم

The 바보 !! : /
صفحة 1 من اصل 1